جاري تحميل ... Je veux être rapper

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اساسيات الراب

نصائح لإعطاء قوة لصوتك في موسيقئ الراب

نصائح لإعطاء قوة لصوتك في موسيقئ الراب

نصائح لإعطاء قوة لصوتك في موسيقئ الراب


هل سجلت أغنيتك الأولئ في موسيقئ الراب،لسوء الحظ هي أسوء ما قد يكون وأنت لم تعجبك النتيجة التي أنت عليها، في هذه المقال سأعطيك بعض النصائح التي من شأنها أن تعطيك قوة لصوتك

نصائح لإعطاء قوة لصوت في موسيقئ الراب


1)- هل تشك في مصداقية كلماتك:


هذا أكبر الأخطاء التي يرتكبها مغني الراب المبتدئ، يكون خجول بالكلمات والمعاني التي صنعها في أغنيته،دع المشاعر التي كانت لديك أثناء إستلهامك للكلمات تمر عبر صوتك أثناء التسجيل، أنصحك بالتسجيل منفردا او مع أقرب الأشخاص لديك حتئ لاتكون فيك ولا ذرة خجل أمام الميكروفون.

2)- تعلم التنفس جيدًا أثناء التسجيل:


هذا خطأ شائع بين مغنين الراب المبتدئين او أي فنان موسيقي. التنفس السيئ في الميكروفون،التنفس عبر نفخ الصدرورفع الكتفين يجعلك تخزن قليل من الهواء، قم بتضخيم بطنك للحصول علئ هواء كثير في رئتين تسمح لك هذه الطريقة في تخزين الكثير من الهواء لتتدفق كلماتك بكل سهولة وكما تريدها، قد يبدو الأمر غريب ولكن بتجربة والخبرة سوف تعتاد عليه بكل سهولة وهذه آحد الأسرار التي يستخدمها أقوئ الرابر لإعطاء المتعا في أغانيهم.

3)- الأصوات الثانية المتكررا في الأغنية:


BACKS


ماعليك القيام به هو تسجيل مسارصوتي جديد في أغنيتك لاتكرر النص كله ولكن كرر الكلمات القويا مثل البنش لاين و المطفور (ستجد هنا كيفية كتابة البنش لاين،المطفور) لست مقيد بأي قاعدة لإظهار هذه الأصوات فقط سجلها بطريقة إبداعية،وبالمناسبة تسمح لك كذالك في أن تلتقط أنفاسك.



أتمنئ ان أكون أفدتكم بهذه المقالة لاتنسئ مشاركتها لتصل إلئ أكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين بالأمر أترك لنا رأيك في التعليقات وإذا كان هناك أي تسائل تواصل معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي أعلئ الصفحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *