جاري تحميل ... Je veux être rapper

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تاريخ الراب

تاريخ موسيقئ TRAP وكيف إشتهرت في العالم(History of TRAP Music)



تاريخ موسيقئ TRAP وكيف إشتهرت في العالم(History of TRAP Music)



تاريخ موسيقئ TRAP وكيف إشتهرت في العالم(History of TRAP Music)


من المحتمل أنك سمعت كثيرًا بموسيقئ TRAP،إذا أنت في علاقة عميقا براب فأنت تعرف جيدًا المسيقئ الحديثة والمستقبلية، التي نستطيع قول أنها تعتمد فقط علئ ألحان TRAP.

موسيقئ TRAP هي نمط من موسيقئ الهيب هوب، ظهرت في الجنوب في تسعينات من القرن الماضي،ومن أهم مكونات هذا النوع من موسيقئ الهيب هوب:kick drums, hi-hats, 808s.


تعريف TRAP:

المصطلح نفسه يأتي من الشوارع، ويتمحور علئ المخدرات وبيع المخدرات،فكان الرابر الذي يغني علئ لحن TRAP تجده في حد ذاته مدمن مخدرات أو يروج المخدرات وكانت أغلب المواضيع التي تطرح علئ هذا النوع من الألحان، غير ملائمة تمامًا حيث كانت تلمس فقط حيات الشوارع والعصابات والفقر وإلئ غيرها من المواضيع السلبية التي تطرح في موسيئ الراب،وبطول السنين أصبحTRAPموسيقئ عالمية يستخدمها عديد الرابر من حول العالم وتعددت أنواعه.

بدايت TRAP:

TRAPكان موجودًا منذ التسعينات ولكنه أشتهر حتئ أوائل القرن الواحد والعشرين في عام 2000 وعام 2002 كانت البداية الحقيقية لتراب وكان ارابر Jeezy من أوائل من إستخدم تراب في ألبوماته، التي كان بنتيجة جيدا جدًا في ذالك الوقت.

إنتاج TRAP:

لايمكن الحديث عن TRAP دون ذكر أسماء المنتجين الذين ساهمو في صعود هذا الصوت الجديد في موسيقئ الراب،ومن أشهر المنتجين الذين كان لهم دور كبير في موسيقئ TRAP:
DJ Toomp, Shawty Red, Drumma Boy, and Mannie Fresh

موسيقىTRAP اليوم:

حافظ Trap على وجود قوي في موسيقى الهيب هوب منذ أن انفجرت في الاتجاه السائد في عام 2009. واليوم ، يحافظ أمثال Future و Young Thug و Drake  على جودة trap جيدًا.

في عام 2015 ، غزا الوافد الجديد Fetty Wap المخططات بمصيدةTRAP فردية "Trap Queen". تم إنتاج "Trap Queen" من إنتاج Tony Fadd من إنتاج RGF ، وبلغت ذروتها في المرتبة الثانية على قائمة Billboard Hot 100. تابعت Fetty Wap بـ "My Way" ، والتي وصلت أيضًا إلى أفضل 20 فريق في Billboard.

إنها شهادة على قوة بقاء TRAP في أن المزيد من الفنانين العاديين يتبنون الصوت. في عام 2015 ، انضم دريك إلى Future في الجهود التعاونية. سمح المشروع لدريك باستكشاف جانب شركته بالكامل خلال ألبوم كامل.

بالمناسبة ، صعود TRAP تزامن مع انخفاض الموسيقى العميقة والهادفة ذات المعنئ المعقد.


هذا مكان لديما اليوم أتمنئ أن أكون أفدت الجميع بهذا المقال لاتنسئ مشاركتها مع أي صديق يهمه الأمر وترك لنا تعليقك حول الموضوع وإذا كان لذيك أي تسائل مرحبًا بك علئ مواقع التواصل الإجتماعي أعلئ الصفحة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *